منتديات الاميرة سندريلا
اخي الزائر .. اختي الزائرة .. اهلا وسهلا بكم في منتديات
الاميرة سندريلا ..اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول و اذا كانت هذه اول زيارة لكم فانه
يسعدنا ويشرفنا انضمامكم لنا .. بالضغط علي كلمة تسجيل



منتدي عام وشامل للشباب والفتيات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلي يبدأ مشواره نحو تحقيق الثنائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمة النسيان
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1791
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: الاهلي يبدأ مشواره نحو تحقيق الثنائية   السبت 22 مايو 2010, 10:19 am

يستهل الاهلي بطل الدوري في الاعوام الستة الاخيرة مشواره نحو تحقيق الثنائية هذا الموسم عندما يلتقي مع نبروه من الدرجة الثانية اليوم السبت في الدور الـ32 لمسابقة كأس مصر في كرة القدم.
وبدأ الاهلي استعداده لمواجهة نبروه مبكرا في محاولة من الجهاز الفني لابعاد اللاعبين عن حالة الاحتفالات التي يمر بها الفريق بعد الفوز ببطولة الدوري وتخطي عقبة الاتحاد الليبي في الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال افريقيا وبلوغهم ربع النهائي.
وانتظم جميع اللاعبين في التدريبات الاخيرة في محاولة لكسب ود المدير الفني في التشكيلة الاساسية لاثبات جدارتهم في اللعب أمام الزمالك في الدور التالي اذا تخطى الفريقان دور الـ32 والتأكيد على جاهزيتهم وان كان البعض حجز مكانا له في التشكيلة الاساسية رغم عدم الدفع به أمام نبروه أمثال محمد بركات ومحمد ابو تريكة واحمد حسن.
وافتقد الاهلي خدمات مهاجمه عماد متعب الذي سيغيب نحو شهرين بعد تجدد آلام الظهر التي عانى منها في الفترة السابقة, وانضم الى قائمة المصابين اسامه حسني لاجراء عملية في غضروف الركبة واحمد فتحي الذي ما يزال يخضع للبرنامج العلاجي التأهيلي بجانب معتز اينو, بيد ان كفته راجحة لمواصلة مشواره في المسابقة على اعتبار الفوارق الكبيرة بينه وبين نبروه الذي يلعب في الدرجة الثانية, بيد ان بطل الدوري يدرك جيدا ان مباريات الكأس تختلف كليا عن مباريات الدوري وانها تشهد العديد من المفاجآت من الفرق الصغرى والمتواضعة.
من جهته, يخوض الزمالك اختبارا سهلا عندما يحل ضيفا على الفيوم من الدرجة الثانية ايضا. وانتظم لاعبو الزمالك في المعسكر المغلق بمدينة السادس من اكتوبر بينهم محمود فتح الله واحمد غانم سلطان وان كان الاخيران لن يشاركا في اللقاء نظرا لاصابتهما لكن طبيب الفريق مصطفي المنيري اكد انهما سيكونان جاهزين لمواجهة الاهلي في دور الـ16، وركز المدير الفني للزمالك حسام حسن في التدريبات الاخيرة على العامل النفسي للاعبين وتحفيزهم بجدية الاداء وضرورة الفوز بالكأس كونها البطولة الاخيرة هذا الموسم واسترداد عافية الفريق بالبطولات وليس الاداء الجيد فقط.
واوضح حسام حسن للاعبيه ان الزمالك "استعاد قوته بمجهود اللاعبين اللذين بذلوا اقصى ما بوسعهم وحققوا المركز الثاني في الدوري عن جدارة ولولا سوء التوفيق الذي صادفهم في مباراتي حرس الحدود والاهلي لكان الفريق له شأن آخر مع بطولة الدوري".
ويامل حسام حسن في تحقيق اول بطولة مع الزمالك تحت قيادته الفنية لتضاف الى 21 لقب في مسابقة الكأس في خزائن النادي. وفي باقي المباريات, يلعب غاسكو مع انبي, والاتحاد السكندري مع الترسانة, وطنطا مع المنصورة, والمصري مع تليفونات بني سويف, والمقاولون العرب مع مصر المقاصة, والرجاء مع اتحاد الشرطة, والسنبلاوين مع حرس الحدود, والقناه مع بتروجيت, والرباط والانوار مع غزل المحلة, والنصر مع الانتاج الحربي, والداخلية مع الجونة, وبترول اسيوط مع الكروم.
:bball: :bball:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يبدأ مشواره نحو تحقيق الثنائية   السبت 22 مايو 2010, 7:29 pm

يسلموو على الموضوع الرائع يا غاليه
تقبلى تحياتى
دمتي بود

تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيان الحب

avatar

ذكر عدد المساهمات : 1609
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يبدأ مشواره نحو تحقيق الثنائية   السبت 22 مايو 2010, 9:06 pm

يسلموووووا الايادي اختي الكريمة
يعطيكي الف عافية
مشاركه رائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نعمة النسيان
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1791
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يبدأ مشواره نحو تحقيق الثنائية   الإثنين 24 مايو 2010, 12:20 am

M-R-M
***
فارس الرومانسية
لكم جزيل الشكر اتوااجدكم الدائم
يعطيكم العافية
تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلي يبدأ مشواره نحو تحقيق الثنائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاميرة سندريلا :: منتدي الاخبار :: اخبار الكرة-
انتقل الى: