منتديات الاميرة سندريلا
اخي الزائر .. اختي الزائرة .. اهلا وسهلا بكم في منتديات
الاميرة سندريلا ..اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول و اذا كانت هذه اول زيارة لكم فانه
يسعدنا ويشرفنا انضمامكم لنا .. بالضغط علي كلمة تسجيل



منتدي عام وشامل للشباب والفتيات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البنات (الفيمينست)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل امام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 30
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: البنات (الفيمينست)   الخميس 22 يوليو 2010, 4:52 am

فى البداية وقبل ان اتحدث اقر اسفا اذا اتسع صدرى فى الحديث للقائمين على المنتدى


أكثر ما أكره هو البنات( الفيمينيست)...هم لا يعرفون الفارق بين حرية المرأة و انحلالها و بين أن يكون لها كيان كالرجل و أن يكون لها شارب مثله و بين أن تكون أما عاملة و أن تكون عاملة صدف أن أنجبت!
لكن أكثر ما يثير غيظى هو وجهة نظرهم فى لبس المرأة(ليس لأنه الأهم بل لأنه الأكثر وضوحا)...فالبنت ترتدى ثيابا صممت مخصوص لتبرز أماكن إثارتها بشكل فج لا تستطيع العين ألا تصطدم به و (الماكياج)صارخ غبى ,البعض الآخر يرتدى ثياب رقيقة جدا جدا جدا و يضع (ماكياج)جميل جدا جدا جدا و يتكلمون و يمشون برقة جدا جدا جدا حتى لكأنهم فى صباحية الدخلة لا صباحية يوم دراسى و كأنهن فى بيوتهن لا على مرأى من آلاف الشباب العازب المكبوت المطحون و كأنما لا تكفينا همومنا...بعد كل هذا تقول البنت الفيمينست حين نعترض:عيب اختشى ..غض بصرك...انت اللى قليل الأدب...ملكش اخوات بنات...و الأولى لك و الثانية و الثالثة و العاشره عليك...
إذا لم يكن من الضعف الطبيعى للرجل أن ينظر للمرأه أولى ثم إن أعجبته ثانية لما نهى عنها الرسول!
أما غض البصر ...ليس المنطق أن ترتدى الفتيات كل ما يثير ثم نمشى نحن الشباب خجولين مطأطأين رؤسنا بالأرض نخاف نرفعها كى لا تقع على فتاة من هؤلاء!!ثم إن الإنسان يهتم بمظهره لأنه يهمه رأى الآخرين بل و غريزه أن يهمه رأى الجنس الآخر فكيف ترتدين كل ما يجذب عين الرجل ثم إذا ما نظر يكون سافل قليل التربية؟!!!أنتم تريدون بهذا التفكير أن تفقدوا الحياء و ترتدون ما تريدون و من ثم تفقدون الأنوثة ثم تفقدوننا نحن الرجولة حين لا يثرنا و لا يجذب أعيننا منظر فتاة كل شىء بها كأنه طقوس غزل حيوانية بدائية تكشف فيها الأنثى عما يهم الذكر و بعدها تنعتوننا نحن الذكور بعدم التحضر حين نستجيب بأعيننا لندائكم البدائى!!
أما بالنسبة لموضوع الأخوة فأنا لا أرى فتاة لم تلدها أمى أختى و كذا يشعر أى رجل سوى مكتمل الرجولة ,أما الشباب من عينة ورق اللصق الذى يوزع فى إشارات المرور و الذى يبدو مزيجا مشوها من مخنثى الغرب و الشرق فليس ذنبى أن أشباه الرجال هؤلاء قد فقدوا رجولتهم بما يكفى ليصافحوا بنت جميلة ترتدى ملابس مثيرة و يرونها_تخيل_كأختهم.....


و سؤال لكل بنت استباحت هذا العرى سواء كانت متبرجة أو من المحجبات الكاسيات العاريات: أنت تؤمنين بالحب كأى بنت و الحب أساسه الوفاء و العطاء فكيف تكونين وفية لرجل ما و أنت تعرضين ما يملك منك على غيره؟و إن كنت لم ترتبطى بعد,فماذا سيبقى من جمالك لم يره أحد لتملكيه لزوجك حبيبك المستقبلى؟ بل سؤال أكثر أهمية_و اعذروا وقاحة السؤال_ما الفارق بينك و بين الممثلة الإباحية؟؟أنا أرى شيئين يفرقان بينكما:هى تعرض أكثر و أنت تعرضين أقل,هى تتقاضى أجرا على كشف جسدها و قد تكون مضطرة بينما أنت تكشفين جسدك بلا مقابل و لست مضطرة.

هناك ثلاثة أنواع من الفتيات ترتدى هذه الملابس:

النوع الأول :فتيات لم تنشأ فى جو متدين و لم يعلمها أحد الزى الشرعى و هذا لا ينفى عنها الخطأ أبدا و لكنه يضع خطأ كارثى على عاتق المجتمع المنحل من الآداب الشرعية فما بالك بالدعوة و الترويج لها.

النوع الثانى:فتيات تريد الزواج _و للأسف بعض الأمهات تقر هذا و تدعمه_ و تحسب أن هذه هى الطريقة المثلى و لهؤلاء أقول كلمة قرأتها لمحمد عبد الحليم عبد الله:الأشياء الثمينة لا تباع على قارعة الطريق!,فاعلمى أختى أن من يريدك لجمالك فحسب هو يبحث عن دمية لا زوجة و قد لا يصلح هو نفسة زوجا تستأمنينه على نفسك كما أنه من المبتذل أن تعرضى مفاتنك لتفوزى بزوج!هذه أشبه بسوق الرقيق فكيف ترضين لنفسك هذه العبودية المختارة؟و اعلمى أيضا أن الزواج لم يكن له منطق قط غير التوفيق و القدرية فأنت لا تختارين زوجك بل يضع الله فى طريقك من تستحقين_بقدر عملك_من الأزواج فاعملى لتستحقى زوجا ترضينه.

النوع الثالث:و هم المسوخ اللذين يقولون بما لا يعلمون أن هكذا تكون حرية المرأة و هم فى هذا قد تأثروا لا بالغرب بل بالنموذج الذى يريد الغرب ترويجه لنا ,مشكلة هؤلاء أنهم أصحاب فكر معوج و اقناع صاحب فكر معوج أصعب ألف مرة من اقناع من ليس له فكر أصلا,و مشكلتهم أنهم بلا هوية و لا أساس و سأناقش مبادىء هؤلاء من عمل المرأة و مفهوم حريتها و غيره فيما بعد ان شاء الله.

اتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكم
وردة وردة وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة سندريلا
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 1181
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: البنات (الفيمينست)   الجمعة 23 يوليو 2010, 1:29 am

اشكرك علي طرحك لهذا الموضوع الفريد من نوعه
فعلا موضوع مميز جداا

تسلم ايدك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيان الحب

avatar

ذكر عدد المساهمات : 1609
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: البنات (الفيمينست)   الإثنين 26 يوليو 2010, 6:00 am

طرح في منتهي الروعة
تسلم الايادي عادل
مشكوووور كتير
تسلم موضوع رائع تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل امام
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 30
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: رد: البنات (الفيمينست)   الإثنين 26 يوليو 2010, 2:54 pm

تشرفت بمرورك اهلا وسهلا تشرفت بمرورك
الاروع تواجدكم معى
احبائى الحلم وهنودا
نورت
وردة شكرا وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البنات (الفيمينست)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاميرة سندريلا :: المنتدي الادبي :: همسة في اذن من تحب-
انتقل الى: